الرئيسية / محلية / *إتحاد نقابات عمال ولاية الخرطوم* *بيـــان مهــم*

*إتحاد نقابات عمال ولاية الخرطوم* *بيـــان مهــم*

*بسم الله الرحمن الرحيم*

*إتحاد نقابات عمال ولاية الخرطوم*

*بيـــان مهــم*

يقول الله تعالى :
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
” *الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُوا لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَانًا وَقَالُوا حَسْبُنَا اهَُّ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ ﴿173﴾ فَانقَلَبُوا بِنِعْمَةٍ مِّنَ اللَّهِ وَفَضْلٍ لَّمْ يَمْسَسْهُمْ سُوءٌ وَاتَّبَعُوا رِضْوَانَ اللَّهِ ۗ وَاللَّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ ﴿174﴾*
صدق الله العظيم~ سورة ال عمران

*جماهير ولاية الخرطوم الاماجد ..*

نخاطبكم اليوم والسودان ينعم بنعمة الامن والاستقرار التي تفتقدها العديد من دول الوطن العربي، وها هو يخطو بخطى ثابته لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني والمجتمعي الذي توافقت عليه الاحزاب السياسية والحركات المسلحة والشخصيات القومية وجموع شعب السودان.

ان الاصلاحات الاقتصادية الاخيرة هي احدى مخرجات هذا الحوار الوطني الذي كان سودانيا خالصا لتحسين الاوضاع المعيشية للمواطنين باعادة توزيع الدعم للخدمات الاساسية ودفع عجلة الانتاج والتنمية الى الامام باذن الله.

*عمالنا الشرفاء ..*

ظللنا نحن في اتحاد نقابات عمال ولاية الخرطوم نتابع تنفيذ قرار مجلس الوزراء رقم 389 للعام 2016م حول تحسين اوضاع العاملين بالدولة مع وزارة المالية والاقتصاد وشئون المستهلك بالولاية حتى تم التاكيد على تعديل المرتبات حسب منشورات ديوان شئون الخدمة لشهر نوفمبر الحالي وصرف استحقاق شهر من متاخرات الهيكل الراتبي الفقرة 8 للعام 2013م .

وكما تابعنا المؤتمر الصحفي لوزير الصحة الاتحادي يوم امس وقراراته الذي تصب في صالح المواطنيين والعمال والتي كان اهمها الغاء قائمة تسعيرة الدواء الجديدة الصادرة من مجلس الصيدلة والسموم وارجاع جميع ادوية الامراض المزمنة لاسعارها القديمة.
ان هذه القرارات الحكيمة من وزارة الصحة ستؤدي حتما الى الحد من ارتفاع اسعار الادوية غير المبرر وزيادة الوفرة الدوائية للمحتاجين من شعبنا الكريم.

*عمالنا الاوفياء..*

ان الدعوات التي اطلقتها بعض الجهات لعصيان مدني يوم غد الاحد وتبعتها كثير من الشائعات بوقف حركة النقل والمواصلات والتخويف من حدوث اعتداءات على الارواح والممتلكات هي دعوات لتعطيل مسيرة الحوار الوطني التي اتخذه شعبنا السوداني منهجا في حل كافة القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

*فليكن يوم غد الاحد هو يوم العمل والانتاج لنؤكد للجميع بدون استثناء ان العمال هم صمام الامان وصناع النهضة ولنعمل على زيادة الانتاج والانتاجية وتعظيم قيمة العمل داخل مؤسساتنا الخدمية والصحية والتعليمية والصناعية .*
*ولنتذكر قول المصطفى صل الله عليه وسلم (إِنّ اللَّهَ تَعَالى يُحِبّ إِذَا عَمِلَ أَحَدُكُمْ عَمَلاً أَنْ يُتْقِنَهُ)*.

*حفظ الله السودان .. من كل الفتن والشرور..*

*المكتب التنفيذي*
*26 نوفمبر 2016م*

 

شاهد أيضاً

الأمانة العامة لمجلس الوزراء تعلن الأحد عطلة رسمية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

الخرطوم في : أعلنت الأمانة العامة لمجلس الوزراء أن يوم الأحد، الحادي عشر من ديسمبر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *