الرئيسية / إقتصاد / مدير الشركة السودانية للمناطق والاسواق الحرة يعلن عن خطة للنهوض بالشركة

مدير الشركة السودانية للمناطق والاسواق الحرة يعلن عن خطة للنهوض بالشركة

أعلن يوسف محمد كرار المدير العام للشركة السودانية للمناطق والأسواق الحرة عن خطط واستراتيجية الشركة للنهوض بها بإعادة تأهيل الصالات من حيث التكييف وإغلاق الأجزاء المكشوفة وإقامة صالات جديدة على أسس عالمية ،إضافة إلى إقامة مناطق تجارية ومولات ومكاتب ومطاعم وفنادق وتنشيط السياحة بمنطقة البحيرة، بجانب الجهود المبذولة بالمناطق الحرة القائمة والجاري العمل فيها مثل القلابات .
وقال في تصريح (لسونا) إن أرض المعارض في الفترة الاخيرة شهدت حراكا كبيرا في معرض الخرطوم الدولي في دوراته الراتبة والمعارض المتخصصة التي أوجدت نوعاً من التنافس بين الجهات العارضة لتقديم الأفضل والأجود من المنتجات كما تأكد الجمهور من أهمية المعارض في التعريف بالمنتجات المختلفة وتبادل المعلومات وإيجاد صفقات تجارية وغيرها من الفوائد .
وأوضح أن الشركة بدأت تتعافى وفي تطور مشهود، مشيراً إلى الأصول التي تمتلكها في مناطق البحر الأحمر وقري الحرة بجانب تصديق منطقة القلابات الحرة فى المنطقة الحدودية بين إثيوبيا والسودان، متوقعاً أن تُحدث هذه المنطقة نهضة تنموية لتصبح مدينة استثمارية كبيرة تنهض بالصناعة .
وقال “إن احتياجات المواطنين كثيرة ومتنوعة ومن هنأ تأتي أهمية المعارض المتخصصة فى إحداث التنافس فى سلعة واحدة بطرح خيارات متنوعة” .

شاهد أيضاً

%d8%ad%d9%88%d8%a7%d8%b1

الاصلاح الوطني: رفع الدعم ليس من أهداف الحوار ومخرجاته

شدد حزب الاصلاح الوطنى على أهمية المضي بنظام الاقتصاد المختلط وليس النظام الرأسمالى، وقال إنه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *