الرئيسية / سياسة / وزير التعاون الدولي المكلف يترأس اجتماع مجلس الوزير

وزير التعاون الدولي المكلف يترأس اجتماع مجلس الوزير

ترأس الأستاذ عثمان أحمد فضل واش، وزير التعاون الدولي المكلف، صباح اليوم بمكتبه بالوزارة، اجتماع مجلس الوزير الذي ضم كلاً من حسين الشريف الهندي، وزير الدولة، والدكتور كمال حسن علي، وزير التعاون الدولي السابق، الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية والطاهر سليمان إيدام، وكيل الوزارة والدكتور ياسين عيسى، الأمين العام للأمانة العامة لشئون منظمة التجارة العالمية.
وامتدح الدكتور كمال حسن علي، الفترة القصيرة التي قضاها وزيراً للتعاون الدولي وقال إنها كانت ناجحة بفضل تكاتف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد، كما أشاد بوزراء الدولة والوكيل والعاملين. ووعد سيادته بتقديم كل ما يمكن تقديمه للوزارة من خلال منصبه الجديد بجامعة الدول العربية.
من جانبه أجمع عثمان واش، وزير التعاون الدولي المكلف، وحسين الهندي، وزير الدولة، على أن فترة الدكتور كمال حسن علي، التي قضاها وزيراً للوزارة والنهج القويم الذي أتبعه حقق نجاحاً باهراً، استطاع من خلاله أن يؤسس لعمل كبير في التعاون مع المنظمات الدولية ودول التعاون الثنائي .
وقال إن هذا النهج سيصبح خارطة طريق يستطيع من خلالها العاملون بالوزارة تنفيذ الخطط والسياسات المطروحة في استقطاب الدعم الخارجي.
كما ثمن الطاهر إيدام وقفة الحكومة مع الوزارة مما كان الدافع الأكبر في إنجاز كل ما تحقق على أرض الواقع.
وعقب الإجتماع قام وزير التعاون الدولي السابق بوداع طاقم الوزارة من موظفين وعاملين مما كان له الأثر الفاعل في نفوسهم.

شاهد أيضاً

CNN: السودان قد يتحول إلى دولة غير مأهولة بالسكان

قال تقرير دولي نشر أمس “إن السودان قد يتحول إلى دولة غير مأهولة بالسكان، بسبب …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *