الرئيسية / حـوادث / توقيف تجار مخدرات بحيازة 30 ألف قندول بدارفور

توقيف تجار مخدرات بحيازة 30 ألف قندول بدارفور

أوقف جهاز الأمن والمخابرات الوطني بشمال دارفور، وقوات الدعم السريع، شرقي الولاية، أربعة من تجار المخدرات بحوزتهم 20 جوالاً من حشيش البنقو تقدر بنحو 30 ألف قندول بنقو وقيمتها بملايين الجنيهات، كانت في طريقها إلى الخرطوم.

وقال مدير جهاز الامن والمخابرات الوطني العميد أمن عوض الكريم القرشي الجنيد، أن العملية تمت بعملية أمنية نوعية واحترافية نفذتها قوات الدعم السريع وجهاز الأمن والمخابرات، حيث تم متابعة الجناة على مدى ثلاثة أيام، حتى تم الاشتباك معهم وتوقيفهم، وتعطيل مركابتهم دون حدوث أي إصابات.

وأضاف – حسب مراسل (الشروق) بولاية شمال دارفور ياسر آدم – أن التنسيق المحكم بين رئاسة الجهاز وقيادة الدعم السريع مكن من تحقيق هذا الإنجاز.

وأشاد الوزير بديوان الحكم الاتحادي د. فيصل حسن إبراهيم، ووالي شمال دارفور عبدالواحد يوسف إبراهيم وزير، لدى مخاطبتهما القوة التي نفذت العملية، أشادا بجهود جهاز الأمن والمخابرات والدعم السريع في مكافحة الجريمة ومحاربة تجارة المخدرات.

وأبانا أن الإنجاز الذي تم بفضل اتساع رقعة الأمن والاستقرار، مما مكّن من متابعة أماكن الجريمة واجتثاثها، وسيادة حكم القانون، وبسط هيبة الدولة، كما أوصى بذلك الحوار الوطني.

شاهد أيضاً

الشرطة تحقق في مقتل رجل رمياً بالرصاص على يد مجهول بشرق النيل

تحقق شرطة محلية شرق النيل في ملابسات مقتل رجل رمياً بالرصاص في الطريق العام.وقال مصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

fourteen − 11 =