الرئيسية / محلية / مساعد البشير يفتتح في كسلا القرية الثقافية للدورة المدرسية

مساعد البشير يفتتح في كسلا القرية الثقافية للدورة المدرسية

يفتتح مساعد رئيس الجمهورية المهندس إبراهيم محمود، الأربعاء، في ولاية كسلا القرية الثقافية والأولمبية ومعرض الإبداع العلمي والتقني، ضمن فعاليات الدورة المدرسية القومية الـ 27، التي تنتظم الولاية هذه الأيام، برعاية رئاسة الجمهورية.
وقال مقرر اللجنة العليا للدورة المدرسية عبدالله علي عبدالله، إن مساعد الرئيس يفتتح القرية الأولمبية والإبداع العلمي والتقني، بجانب الوقوف على المعارض المتعلقة بالإبداع العلمي، ثم يفتتح القرية الثقافية التي تضم 18 ولاية، وتحتوي على الفن التشكيلي والقراءة والاطلاع والمطارحات الشعرية وغيرها من المجالات.
وأبان أن برنامج القرية الثقافية تصاحبه عدة فقرات متنوعة بمشاركة تلاميذ وتلميذات الدورة المدرسية بجانب كلمات وفقرة تكريمية.
وأكد عبدالله اكتمال الترتيبات اللازمة كافة لبرامج الافتتاحات التي يشهدها مساعد رئيس الجمهورية، مشيراً إلى جاهزية الولايات المشاركة في فعاليات الدورة المدرسية القومية في كل مجالات التنافس بالصورة المطلوبة.
وأشاد بدور اللجنة العليا للدورة المدرسية بولاية كسلا لدورها المتعاظم تجاه التنظيم واستضافة البعثات بجانب الإعاشة. وتقدم بالشكر لكل الأجهزة الإعلامية المقروءة والمسموعة والمرئية لعكس برامج الدورة المدرسية.

شاهد أيضاً

البشير يجدِّد موقف البلاد الداعم للخيارات السلمية في سوريا واليمن

جدَّد رئيس الجمهورية، المشير عمر البشير، يوم الأحد، في كلمته أمام أعمال القمة العربية العادية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × one =