أخبار عاجلة
الرئيسية / محلية / شرطة أمن المجتمع: نقوم بمبدأ النصح والإرشاد والستر في التعامل مع القضايا قبل فتح البلاغات

شرطة أمن المجتمع: نقوم بمبدأ النصح والإرشاد والستر في التعامل مع القضايا قبل فتح البلاغات

أكدت إدارة أمن المجتمع بشرطة ولاية الخرطوم أن نهجها يقوم علي مبدأ النصح والإرشاد والتعهدات والستر في معالجة كافة القضايا ولايتم فتح البلاغات الا في الحالات النادرة والشاذة، وأكدت الإدارة حرصها علي محاربة كافة الظواهر السالبة التي تهدد أمن وسلامة المجتمع .

وأشار العميد شرطة ماهر شلكي مدير إدارة أمن المجتمع بشرطة ولاية الخرطوم الي انتشار ادارته بعدد ستة عشر قسماً لأمن المجتمع بجميع محليات الولاية تقوم بمافحكة الظواهر السالبة بأشكالها المختلفة، وأكد أن أبواب الإدارة مفتوحة لكافة المواطنين للاستفسار أو التبليغ عن أي ظواهر سالبة أو دخيلة تخالف تعاليم المجتمع الأمر الذي سيساعد الإدارة في تنفيذ مهامها بالصورة المطلوبة والتي تهدف الي طمأنة وبسط الامن فى المجتمع .

وكشف عن ضبط إدارته خلال الفترة الماضية كميات من اللحوم المذبوحة بطريقة غير صحية مايعرف “بالكيري” ومصانع للزيوت تخالف أعمالها للمواصفات الصحية بجانب ضبط كميات من الخمور المهربة والخمور البلدية والحبوب المخدرة والمنشطة والكريمات غير المطابقة للمواصفات بالاضافة لضبط عدد من المتسولين الاجانب بحوزتهم مبالغ مالية كبيرة بعملات أجنبية .

وناشد العميد شلكي المواطنين الذين يقعون ضحية الاحتيال نتيجة الدجل والشعوذة عبر الهاتف وخدمة تحويل الرصيد الي التبليغ الفوري مؤكدا قدرة أمن المجتمع الوصول لهؤلاء المجرمين وتقديمهم للمحاكمة.

وأضاف أن نهج ادارته يقوم علي مبدأ النصح والإرشاد والتعهدات والستر في معالجة كافة القضايا ولايتم فتح البلاغات الا في الحالات النادرة و الشاذة .

شاهد أيضاً

%d8%ad%d8%a7%d8%aa%d9%85-%d8%a7%d9%84%d9%88%d8%b3%d9%8a%d9%84%d8%a9-1315

والي نهر النيل يخاطب احتفال تخريج الدفعة 85 الإدارة العامة لتأمين ألمرافق والمنشآت بالولاية

حيا اللواء حقوقي حاتم الوسيلة والي ولاية نهر النيل الجهود المتعاظمة التي ظلت تقوم بها …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *