الرئيسية / رياضة / مواجهات مثيرة في المرحلة الثالثة لكأس السودان

مواجهات مثيرة في المرحلة الثالثة لكأس السودان


هلال التبلدي يستقبل أسود الجبال.. وديربي ساخن بين السوكرتا والساحلي
تنطلق عصر ومساء اليوم (الأحد) مواجهات المرحلة الثالثة من منافسة كأس السودان القومي والذي تدشن فيه أندية الدوري الممتاز المشوار في المنافسة، فيما أعلنت عديد منها انسحابها من المسابقة في المراحل السابقة، حيث انسحب كل من مريخ الفاشر، الأمل عطبرة، المريخ كوستي، والأهلي الخرطوم فيما تقام عصر ومساء اليوم مباريات مهمة في المرحلة الثالثة وأبرزها مواجهة المريخ والدفاع جبل أولياء بأم درمان، ولقاء الهلال الأبيض وصيف النسخة السابقة مع هلال كادوقلي, فيما يلتقي مريخ نيالا وحي الوادي عصراً في ديربي ساخن ويتجدد لقاء الهلال الساحلي وحي العرب ليلا، فيما يلعب حامل اللقب الهلال غدا مع ود نوباوي ممثل ولاية الخرطوم، ويشهد ملعب كوستي لقاء الرابطة كوستي والهلال كوستي، ويقابل الأهلي مدني العباسية الحصاحيصا، فيما يستقبل الأهلي عطبرة فريق الرابطة الدامر ليلا بعطبرة.
ديربي الثغر
يشهد ملعب استاد بورتسودان في السابعة والنصف من مساء اليوم لقاء الديربي بين حي العرب العائد للممتاز وهلال الساحل ضمن مباريات المرحلة الثالثة لمنافسة كأس السودان.
كلاسيكو الغرب في قلعة شيكان
يحتضن ملعب استاذ الأبيض مساء اليوم موقعة مثيرة بين الهلال الأبيض وصيف النسخة الأخيرة من منافسة كأس السودان وهلال كادوقلي في كلاسيكو ولايتي جنوب وشمال كردفان ويرغب كلاهما في التقدم في المنافسة بعد ظهورهما بشكل مبشر في منافسة الدوري الممتاز.
ديربي نيالا
بستضيف ملعب استاد نيالا في الخامسة عصر لقاء المريخ نيالا وحي الوادي الصاعد حديثاً للدوري الممتاز في لقاء مثير بينهما في منافسة كأس السودان، وكان آخر لقاء جمعهما في الدوري الممتاز تفوق فيه حي الوادي بهدف دون رد.
الذئاب وهلال كوستي
يشهد ملعب استاد كوستي في الخامسة إلا ربعا لقاء الرابطة كوستي وهلال كوستي ضمن مباريات المرحلة الثالثة من منافسة كأس السودان.
الإكسبريس والرابطة
يستضيف الأهلي عطبرة في السابعة من مساء اليوم على ملعبه فريق الرابطة ممثل الدامر ضمن مباريات المرحلة الثالثة من منافسة كأس السودان.
حامل اللقب يظهر على ملعبه غداً
يظهر الهلال حامل لقب النسخة الأخيرة من منافسة كأس السودان القومي على ملعبه للمرة الأولى في البطولة في نسختها الحالية ويستقبل فريق ودنوباوي ممثل ولاية الخرطوم في المنافسة ويرغب الأزرق في التمسك بلقبه الأخير.

شاهد أيضاً

الاتحاد العام يخطر الكاف بايقاف بكري المدينة والمريخ يتجه الى كاس

 اخطر الاتحاد العام لكرةالقدم الكاف بقراره بخصوص ايقاف اللاعب بكري المدينة من كافة النشاطات الرياضية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ten + two =