الرئيسية / رياضة / مهاجم الأهلي شندي : لست سببا في الإقصاء الإفريقي

مهاجم الأهلي شندي : لست سببا في الإقصاء الإفريقي

دافع محمد كوكو، مهاجم الأهلي شندي، عن نفسه أمام الاتهامات الموجهة له بأنه السبب وراء إقصاء الفريق من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد إهدار الفرص السهلة، مشيرا إلى أنه بذل كل جهده، لكن لم يحالفه التوفيق، حسب تعبيره.

وودع الأهلي شندي بطولة الكونفدارلية من دور الـ32 الأول، على يد سوبر سبورت الجنوب إفريقي، بنتيجة إجمالية 3-6.

واعترف كوك بأن لاعبي الفريق يعانون نوعا من الإحباط في الفترة الحالية بسبب النتائج، مشيرا إلى أن الفريق ينافس على لقب الدوري المحلي هذا الموسم.

وفيما يلي نص الحوار كاملا:

*ما أسباب الإقصاء من بطولة الكونفدرالية، من وجهة نظرك؟
– هذه هي كرة القدم، التي لا تخرج فيها نتائج المباريات عن 3 خيارات الفوز أو التعادل أو الخسارة، نحن فزنا في المباراة الأولى على سوبر سبورت الجنوب إفريقي في ملعبنا، ولكن الفوز كان بنتيجة 3-2، وهي نتيجة لم تساعدنا في مباراة العودة بجوهانسبيرج، فنجحوا في الفوز علينا وتأهلوا، وحقيقة نحن كلاعبين حزنا بشدة ولكننا في ذات الوقت تقبلنا الخسارة.

*وكيف ستواجهون جمهور الأهلي شندي؟
– نعاهد جمهور الفريق بأننا سنبذل أقصى مجهود في البطولات المحلية من أجل إسعادهم.

*بماذا ترد على الاتهامات بأنك السبب وراء الإقصاء بسبب إهدار الفرص السهلة؟
– أنا بكل تأكيد بذلت كل مجهود كي أحرز الأهداف في المباراتين لأسعد جمهور الأهلي، ولكن لازمني عدم التوفيق، ولا يوجد لاعب كرة يتمنى أن يتسبب بالأمور السيئة، فقد كنت أسعى لأن أحرز أجمل الأهداف للفريق وأتسبب في قيادته للتأهل، لكن إرادة الله كانت غير ذلك، فلم أتوفق، وأتمنى أن أبذل كل مجهود في مباريات الفريق القادمة بالدوري الممتاز، ونعمل جميعا معا حتى يعود الفريق لموقعه الطبيعي في المقدمة، ويعود للتمثيل الإفريقي.

*ما الأسباب وراء تعثر الأهلي شندي في الدوري رغم توفر الإمكانيات؟
– لا سبب معين، فكل شيء في قمته، لاعبون مميزون وأجهزة فنية مستواها عالٍ، ومجلس إدارة مجتهد، ولكن لا يمكن تغيير أقدار سطرها الله للفريق.

*ما توقعاتك لمسيرة الأهلي شندي في الموسم الجاري؟
– نريد أن نصل إلى موقعنا الطبيعي في أقرب وقت، وذلك من خلال بذل أكبر مجهود، لكن في ذات الوقت أصبحت كل الفرق صعبة فلم يعد هناك فريقا سهلا.

*ما المشكلات التي تواجه لاعبي الفريق هذا الموسم؟
– حاليا نعاني نوعا من الإحباط بسبب تعثر النتائج، ولكن أقول لهم يجب أن يتخلوا عن الإحباط، فالدوري ما يزال طويلا، وأنا متأكد من عودة الأهلي شندي لمكانه الطبيعي.

*ما رأيك في أن هجوم الأهلي شندي كان الأضعف رغم إضافة لاعبين أجانب؟
– كل اللاعبين الجدد الذين أضافهم الفريق بمن فيهم الأجانب يعتبرون لاعبين بارزين، فاللاعبون الأجانب والقدامى في الهجوم لم يحالفهم التوفيق.

شاهد أيضاً

الاتحاد العام يخطر الكاف بايقاف بكري المدينة والمريخ يتجه الى كاس

 اخطر الاتحاد العام لكرةالقدم الكاف بقراره بخصوص ايقاف اللاعب بكري المدينة من كافة النشاطات الرياضية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × three =