الرئيسية / رياضة / المريخ يرحب بمبادرة نائب رئيس الجمهورية

المريخ يرحب بمبادرة نائب رئيس الجمهورية

أعلن مجلس إدارة نادي المريخ ترحيبه بمبادرة نائب رئيس جمهورية السودان الفريق أول بكري حسن صالح ورئيس مجلس الوزراء وذلك فيما فيما يخص قضية الاتحاد السوداني لكرة القدم المتعلقة بكيفية إجراء انتخاباته وذلك في اجتماع رسمي عقده مجلس الإدارة اليوم السبت.

وتم التأكيد على ضرورة طرح برنامج ورؤية واضحة لتطوير الكرة السودانية ومراعاة التوازن والكفاءة في تشكيل الاتحاد السوداني لكرة القدم، مع التأكيد على تمثيل قوي ومؤثر وفعال للمريخ داخل الاتحاد الجديد، وأشار المجلس إلى مواصلة اللجنة المفوضة من قبله برئاسة الأمين العام لاستمرار الاتصالات والتفاوض.

كما أجاز اجتماع مجلس المريخ تقرير بعثة نيجيريا وأبدى بعض الملاحظات وكون لجنة بقيادة الفريق طارق عثمان الطاهر لمراجعة الملاحظات التي وردت في التقرير.

وكلف المجلس السيد حمد السيد مضوي برئاسة بعثة فريق الكرة إلى مدينة كوستي لخوض مباراتي المريخ والرابطة في بطولة الدوري الممتاز والمحددتين في يومي 31 مارس الجاري و3 أبريل المقبل.

وكشف عضو المجلس عصام الحاج أن تقرير بعثة نيجيريا احتوى على ملاحظات حول سفر البعثة وتوقيته والخط الذي سلكته عبر خطوط الطيران وما واجهه الفريق من مشاق ذهاباً وإياباً.

وأكد عصام الحاج أن التقرير حوى ملاحظات حول بعض اللاعبين، وأبان أن لجنة الفريق طارق ستقوم بمراجعة الملاحظات التي وردت في التقرير.

شاهد أيضاً

المريخ يفتح ملف تاون شيب غدا

يفتح مدرب المريخ محمد عبد الله مازدا غدا ملف مباراة تاون شيب بمران صباحي يشارك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 − 6 =