الرئيسية / إقتصاد / حسبو يوجه بالإسراع في إكمال الخارطة الاستثمارية القومية

حسبو يوجه بالإسراع في إكمال الخارطة الاستثمارية القومية

وجه نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبدالرحمن بالإسراع في اكمال الخارطة الاستثمارية القومية التي تقود حركة الاستثمار بالبلاد خلال المرحلة القادمة.
واطلع سيادته لدى لقائه اليوم بالقصر الجمهوري وزير الاستثمار مدثر عبد الغني على سير الاداء بالوزارة وخططها للمرحلة المقبلة خاصة في ظل الانفتاح الكبير الذي شهدته البلاد وما ترتب عليه من زيادة في حركة الاستثمار بجانب موقف تنفيذ توجيهات رئاسة الجمهورية فيما يتعلق بتسهيل اجراءات المستثمرين في القطاعات المختلفة.
واوضح مدثر عبد الغني في تصريحات صحفية انه اطلع نائب رئيس الجمهورية على سير العمل في تنفيذ مدينة البشير الطبية بعد اكمال الترتيبات الاجرائية والادارية من قبل وزارة المالية والجهات ذات الصلة للشروع في التنفيذ العملي عبر طرحه للمقاولين خلال الايام القادمة.
واضاف ان نائب رئيس الجمهورية وقف خلال اللقاء على نتائج مؤتمر الاستثمار الزراعي فيما يلي وزارة الاستثمار في جانب المشروعات المطروحة بالسودان والاتفاقات التي تم توقيعها خلال المؤتمر.
ولفت وزير الاستثمار الى ان الصناعات التحويلية خاصة المرتبطة بالزيوت والنسيج والصناعات الثقيلة هي اكثر المجالات التي يقبل عليها المستثمرون الاجانب خاصة من الولايات المتحدة.

شاهد أيضاً

السماني الوسيلة: تجربة الإنقاذ لا تقود إلى ما يحلم به الشعب

دعا القيادي بالحزب الاتحادي الديمقراطي، السماني الوسيلة، الحكومة لإعادة كثير من حساباتها، من خلال توحيد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × five =