الرئيسية / سياسة / حسبو يثمن دور دولة قطر في إحداث التنمية بدارفور

حسبو يثمن دور دولة قطر في إحداث التنمية بدارفور

أكد نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبدالرحمن حرص الدولة على تحقيق السلام والاستقرار في دارفور، لافتا إلى دور دولة قطر الكبير في إحداث التنمية المنشودة بدارفور.
جاء ذلك لدى لقائه اليوم بمكتبه بالقصر الجمهوري سعادة أحمد بن عبد الله آل محمود نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء بدولة قطر، بحضور الأستاذ مجدي خلف الله وزير الدولة برئاسة الجمهورية رئيس مكتب سلام دارفور؛ وسعادة السفير راشد بن عبد الرحمن النعيمي سفير دولة قطر لدى السودان .
وقال آل محمود في تصريحات صحفية إن اللقاء تطرق إلى عدد من القضايا المتعلقة بإنفاذ وثيقة الدوحة للسلام في دارفور واجتماعات لجنة متابعة سلام دارفور بجانب لجنة متابعة الإعمار والتنمية في دارفور التي ستعقد بالخرطوم غدا.
وقال سعادة أحمد بن عبد الله آل محمود نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء بدولة قطر ” استمعنا من نائب رئيس الجمهورية لعدد من النقاط فى سبيل تحقيق السلام والاستقرار” لافتا إلى أن اللقاء تطرق إلى العلاقات الثنائية بين البلدين وعملية الأجواء الإيجابية التي يمر بها السودان والمنطقة ،وكيفية التعامل معها لما فيه خير السودان والمنطقة.

شاهد أيضاً

غندور يبحث مع مسؤول أميركي إزالة السودان من قائمة الإرهاب

اتفق وزير الخارجية السوداني ونائب وزير الخارجية الأميركي في لقاء جمعهما بميونخ، الجمعة، على بداية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 − eleven =